الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  عبدالحسين عبدالرضا: سأقدم عملاً جديداً... بعد فترة الراحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 05/12/2014

مُساهمةموضوع: عبدالحسين عبدالرضا: سأقدم عملاً جديداً... بعد فترة الراحة   السبت سبتمبر 19, 2015 10:19 am

كد الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا استعداده للعودة الفنية، لكنها ستكون بعد انقضاء فترة الراحة.

بثت إذاعة "إم بي سي – إف إم" حلقة تكريم خاصة بمناسبة مرور 50 عاما على عطاء الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، تطرقت إلى جوانب عديدة في مسيرته الفنية، البرنامج من تقديم ياسر الشمراني ومحمد الإبراهيم.
وفي اتصال مع الفنان عبدالرضا، أكد أن حالته الصحية في تحسن وهو الآن بخير، وبعد أن ينتهي من فترة الراحة، يستعد لعمل جديد لم يفصح عنه إلا في حينه، لافتا إلى أنه يبحث دائما عما هو جديد، وما يضيف إلى أعماله القديمة، فالنصوص الجيدة أصبحت نادرة، وهناك صعوبة في إيجادها، لذا يقوم أحيانا بمهمة التأليف من خلال موضوعات تهم الجماهير والمجتمع الخليجي، لأنها تعيش ولا تندثر.
وأشاد "بوعدنان" بالكاتب السعودي خلف الحربي الذي تابع بعض أعماله مثل "واي فاي"، الذي أثبت وجوده ككاتب درامي جيد في "أبوالملايين". كما قدم شكره وتقديره إلى الفنان القدير ناصر القصبي ووصفه بالإنسان المبدع والملتزم والراقي والخلوق والفنان المتكامل.

مساعدة الآخرين

وحول الأحداث التي تشهدها منطقة الخليج، قال عبدالرضا: "دول مجلس التعاون الخليجي الله حافظها من كل شيء، لأن خيرها على كثير من دول العالم، وخصوصا في المجالات الخيرية والمشاريع الإعلامية والتعليمية والصحية والصناعية، كما وقفت مع بعض الدول في كوارثها، فأهل الخليج سباقون في مساعدة الآخرين"، مضيفا: "شعب مجلس التعاون لا يمكن لأحد أن يحقد على ديرته، وإذا حدث يمكن أنه تعرض لغسل مخه بالطين، يجب أن نكون كلنا على قلب واحد في وجه من يريد أن يفرقنا أو يريد أن يؤذي أي جزء من الخليج".
وكانت هناك مشاركات من الفنانين، من بينهم الفنان القدير محمد جابر (العيدروسي) الذي قال: "إنه رفيق دربي وتجمعنا صداقة متينة قدرها 54 عاما، والتواصل بيننا لم ينقطع، فهو إما بشكل يومي أو أسبوعي، وعلاقته بزملائه عسل أبيض، وأحمل مفاجأة له، لديّ مسلسل قديم، وأبشروا بالخير سنعيد أعمال الأبيض والأسود".

ثروة قومية

بدورها، قالت الفنانة الكبيرة مريم الصالح: "أخ وصديق ورفيق المشوار منذ البدايات، هرم من أهرام الفن، ليس على المستويين الخليجي والعربي، بل العالمي، مهما تحدثنا فهو القليل بحقه، هو ثروة قومية تجب المحافظة عليها".
أما الفنانة ميس كمر، فذكرت: "يشرفني أنني وقفت أمام المدرسة الفنية المهمة في تاريخ أي فنان، وهو أجمل ما حدث في حياتي، أعاد اكتشافي من بعد "أم ستوري" في عملين "أبوالملايين" و"العافور".

قاصد خير

من جانبه، أكد الفنان القدير عبدالرحمن العقل اهتمام "بوعدنان" بمشاركته معه قائلا: "أب وأخ وفنان كبير، احتضنني في مسلسل "قاصد خير"، وفي المسرح عبر "فرحة أمة" التي تميزت بوجود 10 نجوم كبار، حيث اهتم بالشخصية التي قدمتها (مايكل جاكسون)".
أما الفنان حسن البلام، فلفت إلى أنه شارك مع "بوعدنان" في عملين يعدان الأروع في مسيرته، مؤكدا أنه بعد احتكاكه به تغير فكره الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdoustar4.yoo7.com
 
عبدالحسين عبدالرضا: سأقدم عملاً جديداً... بعد فترة الراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفن والسينما :: المسلسلات الخليجية-
انتقل الى: